
أعلن نادي برشلونة تعاقده بشكل نهائي مع النجم الدولي المصري حمزة عبد الكريم، قادمًا من النادي الأهلي، بعد انتهاء فترة إعارته والتي شهدت تألقه بشكل لافت ومميز.
وكان برشلونة قد تعاقد مع حمزة عبد الكريم في شهر يناير الماضي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في حال أثبت اللاعب جدارته مع البلوجرانا.
وشارك حمزة بديلًا في مباراتي بلجيكا ونيوزيلندا وظهر بمستوى مميز والتحم في العديد من الكرات الهوائية المميزة والتي تعتبر إحدى مميزاته الرئيسية.
وكشف النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي أنه قام بتفعيل بند الشراء لضم المهاجم المصري حمزة عبد الكريم نهائيًا والذي سيوقع عقدًا لثلاثة مواسم مقبلة حتى 30 يونيو 2029، قادماً من النادي الأهلي.
في أول مباراة للنجم المصري مع برشلونة في 8 مارس، سجل هدفًا أمام فريق هويسكا ثم لعب 9 مباريات في الدوري، سجل 6 أهداف، من بينها "هاتريك" أمام مونت كارلو.



